الأربعاء، 27 أبريل 2016

تحميل برنامج ComboFix لحذف الفيروسات وملفات التجسس

تحميل برنامج ComboFix

نبذه عن برنامج ComboFix 

اصدقائى متابعين مدونة تحميل برامج لتحميل البرامج المجانية اليوم سوف نقدم لكم برنامج ComboFix لحذف الفيروسات وملفات التجسس والملفات الضارة من على جهاز الكمبيوتر
برنامج ComboFix من البرامج المشهورة فى ازالة الفيروسات وملفات التجسس واحصنة طروادة والملفات الضارة من جهاز الحاسوب الخاص بك , تم تصميم Combofix لفحص جهاز الكمبيوتر لتعرف البرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس ويقوم تلقائياً بإزالة أي نوع من أنواع البرمجيات الخبيثة ايا كانت فيروسات او ملفات تجسس او احصنة طروادة او ملفات ضارة . والبرنامج يسمح لك أيضا لإزالة ملفات التجسس يدويا كذلك. والن برنامج ComboFix يقوم بالإصلاح والتحرير والسرد من خلال أداة التنظيف الفعالة التي مرفقة مع البرنامج التى تقوم بفتك البرامج الضارة وبرامج التجسس وملفات التجسس . بعد انتهاء Combofix من فحص النظام الخاص بك، يتم إنشاء التقرير. يمكنك استخدام هذا التقرير للبحث وإزالة الملفات التي لا تتم إزالتها تلقائيا.
سوف يقوم برنامج Combofix بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة نسبيا، معتبرا أنها عملية البحث والحذف عملية مكثفة. كما تقوم بمسح الملفات الخبيثة، التطبيق يوفر لك معلومات عن الخطوات التي يجري اتخاذها في إطار خاص من العملية.
على الرغم من أن برنامج Combofix هو أداة قوية، ليس هناك قدرا كبيرا من الخيارات للاختيار من بينها، ويمكن أن يكون مربكا للمبتدئين. ليس هذا البرنامج الذي يجب أن تحاول استخدام إذا لم يكن لديك بعض الخبرة في هذا النوع من البرامج أو إذا لم يكن لديك شخص هناك لمساعدتك على من هو أكثر خبرة.

صور برنامج Combofix

تحميل برنامج ComboFix
تحميل برنامج ComboFix

معلومات برنامج ComboFix

اسم البرنامجComboFix
 اصدار البرنامجComboFix 16.4.22.1
 تحديث البرنامج 25 ابريل 2016
 لغة البرنامج متعدد اللغات
 ترخيص البرنامج مجانى
 توافق البرنامجكل انظمة ويندوز
 المطور sUBs
 الموقع الرسمى للبرنامج sUBs
 تحميل البرنامج من الموقع الرسمىاضغط هنا 
____________________________
تحميل برنامج combofix رابط مباشر,تحميل برنامج ازالة الملفات الضارة مجانا,برنامج combofix 2012,تحميل برنامج combofix 2013,تحميل برنامج combofix.exe,تحميل برنامج combofix كامل,تحميل برنامج combofix.exe مجانا,تنزيل برنامج combofix,ازالة فيروسات المتصفح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق